
ملخص المقياس

الهدف العام والأهداف الخاصة لمحاضراتي
هذا الرابط يحتوي على فهرس لجملة من المراجع الموجودة في جامعة محمد لمين دباغين 2

لمعرفة اكثر معلومات حول اساسيات التسويق وبالاخص البيئة التسويقية وتاثيرها على القرارات التسويقية يمكن الاطلاع على الصفحات 12الى غاية 18

هدا الرابط يحتوي على مفهوم التسويق الحديث
هذا المجلد يحتوي على ملفات توضح بعض الاستراتيجيات في المزيج التسويقي
هذا المجلد يحتوي على المحاضرة الثانية وكذا المحاضرة 3 و4 المدرجة من طرف الاستاذ هميسي نور الدين

كل طالب مكلف بتجميع نظريات التصميم الاشهاري وفقا للشروط المحددة في الحقول