مقياس التسويق والاشهار هو مقياس يندرج ضمن الوحدات التعليمية الاستكشافية في ميدان علوم الاعلام والاتصال ، وهو مقياس موجه بالاساس لطلبة  السنة الثالثة ليسانس والذي يركز على ابراز عناصر واستراتيجيات النشاط التسويقي ومكانة العملية الاشهارية ضمن المزيج الترويجي وكل ذلك بغية تمكين  الطلبة من التعامل معها كفاعلين وكجمهور ،  ويتطلب هذا المقياس توفر مهارات قبلية لدى المتعلم والتي تدخل ضمن اولويات علوم الاعلام والاتصال وتتعلق اساسا بدراسات الجمهور وحملات الاتصال العمومي.

الفئة المستهدفة: طلبة السنة الثالثة تخصص علوم الاعلام والاتصال.

الكلمات المفتاحية: التسويق، الترويج ، السوق ، المستهلك ، الاشهار، سلوك المستهلك .

Modifié le: Wednesday 4 March 2020, 20:01