اوكلت اليك مهمة رجل تسويق في مؤسسة المراعي الرائدة في مجال صناعة الالبان بدول مجلس التعاون الخليجي، مع اشتداد المنافسة وكثرة المنتجات المنافسة ، تسعى المؤسسة الى الحفاظ على حصتها السوقية والدخول الى قطاعات أخرى ، فاتجهت الى تنويع خط انتاجها من خلال ادخال منتوج جديد لأول مرة للسوق بميزة تنافسية ابتكارية يتمثل في انتاج العصائر بمختلف اذواقها، إرضاء لاذواق المستهلك النهائي.
ماهودورك في اول مرحلة من مراحل عملية الشراء وكذلك اخر مرحلتين؟
- ماهو نوع الاعلان الذي تعتمد عليه؟ ولماذا؟
- في هذه الحالة هل تركز على القائم بعملية الشراء ومستخدم السلعة فقط؟
- في مرحلة الاستقرار وتدهور السلعة على ماذا تركز؟
- ماهي الاستراتيجيات التي ستتبعها لتجئة السوق وكذا للتموقع فيه؟