يعتبر قرار الدخول الى الاسواق الخارجية من اخطر واصعب القرارات التي يتخذها المسوق الدولي باعتبار ان هذا القرار تؤثر فيه عوامل ومتغيرات كثيرة وان كان بمقدوره ان يؤثر في العوامل الخاصة بمؤسسسته ورسمه مستقبل نشاطاته فان الامر بالنسبة للمتغيرات الخارجية والتنبؤ بها يبقى امرا صعبا ، باعتبارك رجل تسويق:
- ماهي اهم العوامل المؤثرة في قراراتك التسويقية؟
- ماهي العوامل الممكن لك التاثير فيها؟
- ماهي الاستراتيجيات التي تتبعها؟
ملاحظة: الاجابة تكون في ملف وورد مع ضرورة مراعات التواريخ المحددة