ان الهدف الاساسي للاشهار هو اقناع المستهلك ولتحويل شخص غير مستهلك الى مستهلك يجب على الرسالة الاعلانية ان تمرره بخطوات متسلسلة ، امامك نص رسالة اعلانية وعليك تحديد تلك الخطوات مع احترام اولوية كل خطوة:
-يظهر الاب وهو متردد في اختيار اربعة انواع من العلامات التجارية ثم اللقطة الموالية نشاهد هذا الاب وهويجرب احدى السيارات في اماكن بيعها مع اولاده، وبعد ذلك نجد الاب وهو يناقش مع افراد عائلته في المنزل حول الاختيار الانسب والافضل، وبعدها مباشرة يقرر الاب شراء علامة تجارية معينة وبعد عملية الشراء يركز الاعلان على صواب قرار الاب وحسن اختياره.
الاجابة ترسل في الوقت المحدد ضمن ملف وورد مع ضرورة الالتزام بالوقت المحدد.