لديك مؤسسة تنتج مجموعة من الاجهزة الكهربائية تلفاز والات الطباعة وكاميرات التصوير ، حيث تنتج تشكيلة من المنتجات التلفاز يكون بشاشات مسطحة وغير مسطحة ، بالنسبة لكاميرات التصوير توجد ثلاثة احجام بثلاثة سرعات ، اما الات الطباعة فيوجد نوعان منها بسرعتين مختلفتين .
وتعتمد المؤسسة في توزيع منتجاتها على عدد محدد من الوكلاء يتولون البيع لعدد كبير من المتاجر المتخصصة ، كما تعتمد في الترويج لسلعها على استخدام العروض والخصومات في المواسم والاعياد بالاضافة الى استخدام الاعلان التجاري بالوسائل الاعلامية الجماهيرية ، وتعتمد في تسعيرها على التكلفة +25 بالمئة من هامش الربح .
-حدد اساليب التوزيع المستخدمة وكذا الاستراتيجيات الخاصة بالتوزيع
- حدد مزيج المنتجات للمؤسسة مبينا كل من الاتساع ، العمق ، الاتساق بين المنتجات.
وضح اساليب الترويج المستخدمة .
- ماهو اسلوب التسعير المناسب للمؤسسة في ه\ه الحالة؟
الاجابة تكون في ملف وورد مع ضرورة الالتزام بالتواريخ المحددة