الهدف العام :

أن يكون الطالب في نهاية دراسته لمقياس الاتصال قادرا على فهم ومعالجة المسائل المرتبطة بالاتصال الداخلي والخارجي على مستوى المؤسسة، والمؤسسة التربوية بالخصوص.

الأهداف الخاصة :

1-     أن يتعرف الطالب على ماهية الاتصال.

2-     أن يعرض  المصادر المختلفة لعلم  الاتصال

3-      أن يوظف  نظريات الاتصال في دراساته وأبحاثه.

 

Modifié le: mercredi 21 janvier 2026, 18:56