تخطى إلى المحتوى الرئيسي

الكتل

تجاوز التنقل

التنقل

  • الصفحة الرئيسية

    • صفحات الموقع

      • مقرراتي الدراسية

      • الوسوم

      • ملفدليل الولوج

      • رابط الكترونيCours Formation

      • ملفدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • ملفدليل الأستاذ

    • مقرراتي الدراسية

    • المقررات الدراسية

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

        • Département de sociologie

        • Département de psychologie, de l'éducation et orth...

        • Département d'histoire et d'archéologie

        • Département de Sciences de l'Information et de la...

          • د.ج.و.إ

            • دراسات جمهور وسائل الإعلام

              • صفحةأهداف المقياس

              • إختبارالإختبار القبلي

              • إختباراختبار الدخول

              • صفحةملخص المقياس

              • صفحةمخطط المقياس

              • قاموس المصطلحاتقاموس المصطلحات

              • صفحةبيبلوغرافيا المقياس

              • مجلددعائم أساسية

              • رابط الكترونيفهرس مكتبة العلوم الإنسانية والإجتماعية على الخط

              • رابط الكترونيفهرس مكتبة الاعلام والاتصال جامعة الجزائر3 على الخط

              • منتدىإعلانات

            • مدخل مفاهيمي للمقياس

            • مفهوم جمهور وسائل الإعلام والمفاهيم المشابهة له

            • مراحل تشكيل مفهوم الجمهور

            • أنواع الجمهور

            • خصائص البنية الظاهرية لجمهور وسائل الإعلام، السمات...

            • المقاربات الكمية والنوعية المفسرة لدراسة جمهور وسا...

            • اختبار الخروج

            • Topic 8

          • ت.إش

          • تش اع

          • ت.إع

          • ت-إ

          • ا.ا

          • ت.ص.إل

          • ف ت ص م

          • ا م

          • ت.إ

          • م.و.اع.ات

        • Direction générale de la philosophie

        • Département de sciences et techniques des activite...

      • الوسائط البيداغوجية

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • اغلاق
    تبديل إدخال البحث
  • العربية ‎(ar)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Log in
Logo

دراسات جمهور وسائل ا ...

اغلاق
تبديل إدخال البحث
Sites d'Université طي توسيع
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. المقررات الدراسية
  2. Faculté Sciences Sociales et Humaines
  3. Département de Sciences de l'Information et de la...
  4. د.ج.و.إ
  5. دراسات جمهور وسائل الإعلام
  6. دعائم أساسية

دعائم أساسية

متطلبات الإكمال

فيما يلي أهم الدعائم الأساسية الضرورية  للمقياس

    • pdf pdf
      • أثر التلفزيون الفضائي المباشر على الشباب الجزائري.pdf أثر التلفزيون الفضائي المباشر على الشباب الجزائري.pdf
      • إشكالية-التنظير-والتطبيق-في-علوم-الإع-213-228-1.pdf إشكالية-التنظير-والتطبيق-في-علوم-الإع-213-228-1.pdf
      • الإعلام-والجمهور-kutub-pdf.net.pdf الإعلام-والجمهور-kutub-pdf.net.pdf
      • الفعل التواصلي عند هابرماس _ نظرية وتطبيق.pdf الفعل التواصلي عند هابرماس _ نظرية وتطبيق.pdf
      • المقاربة الاثنوغرافية، تعريفها، مميزاتها تقنياتها، وعلاقتها بدراسات الجمهور.pdf المقاربة الاثنوغرافية، تعريفها، مميزاتها تقنياتها، وعلاقتها بدراسات الجمهور.pdf
      • المناهج الكمية والكيفية.pdf المناهج الكمية والكيفية.pdf
      • جمهور الفضائيات العربية          ناجية مزيان.pdf جمهور الفضائيات العربية ناجية مزيان.pdf
      • محاضرات دراسة الجمهور.pdf محاضرات دراسة الجمهور.pdf
      • مناهج دراسة الجمهور.pdf مناهج دراسة الجمهور.pdf
    • ppt ppt
      • تاريخ المقاربات الكمية والنوعية.pptx تاريخ المقاربات الكمية والنوعية.pptx
    • word word
      • البحوث الكمية و الكيفية.docx البحوث الكمية و الكيفية.docx
      • الجمهور المستهدف.docx الجمهور المستهدف.docx
      • السمات العامة لجمهور وسائل الاعلام.docx السمات العامة لجمهور وسائل الاعلام.docx
      • المقاربات الكمية والكيفية.docx المقاربات الكمية والكيفية.docx
      • سوسيولوجيا جمهور وسائل الإعلام جريدة.docx سوسيولوجيا جمهور وسائل الإعلام جريدة.docx

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

ملخص الاحتفاظ بالبيانات