مقياس الاتصال المؤسساتي يضم وحدات تتناول ماهية الاتصال في المؤسسة،أهدافه ومهامه،إضافة إلى الاتصال الداخلي و الخارجي للمؤسسة وكذا وسائلها و استراتيجيتها الاتصالية مع التطرق إلى الاتصال الفعال في المؤسسة و المهارات الاتصالية للعمل الجماعي فيها.يتوجه هذا المقياس إلى طلبة السنة أولى ماستر اتصال و تسويق، و يشترط لدراسة هذا المقياس أن يكون الطالب متحكما في مقياس مدخل إلى علوم الاتصال ،نظريات الاتصال التنظيمي و مدخل عام الى علم  الإدارة 

الكلمات المفتاحية:

الاتصال، المؤسسة، الاتصال المؤسساتي، الاستراتيجية، استراتيجية الاتصال

.

 

Modifié le: Wednesday 24 May 2017, 20:27