تخطى إلى المحتوى الرئيسي

الكتل

تجاوز التنقل

التنقل

  • الصفحة الرئيسية

    • صفحات الموقع

      • مقرراتي الدراسية

      • الوسوم

      • ملفدليل الولوج

      • رابط الكترونيCours Formation

      • ملفدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • ملفدليل الأستاذ

    • مقرراتي الدراسية

    • المقررات الدراسية

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

        • Département de sociologie

        • Département de psychologie, de l'éducation et orth...

          • منهجتب

          • ق. ن.ت

          • ع. ن.ع

          • QdV Neurolinguistique

          • c_dib

          • psy

          • DYS

          • ع.ن.ف

          • ع ن ن

          • م. ت.ب

          • ع.ن.إجر

          • ص. ت

            • عام

            • مدخل إلى صعوبات التعلم

              • كتابالمحاضرة الأولى: مدخل إلى صعوبات التعلم

              • رابط الكترونيتاريخ صعوبات التعلم

              • ملفموارد إضافية حول صعوبات التعلم

              • محادثةمناقشة عامة

              • ويكيبحث حول التسلسل الكرونولوجي لمفهوم صعوبات التعلم

              • واجبنشاط إجمالي

            • العوامل المسهمة في صعوبات التعلم

            • المداخل النظرية المفسرة لصعوبات التعلم

            • محكات تشخيص صعوبات التعلم

            • الاختبار البعدي (اختبار الخروج)

        • Département d'histoire et d'archéologie

        • Département de Sciences de l'Information et de la...

        • Direction générale de la philosophie

        • Département de sciences et techniques des activite...

      • الوسائط البيداغوجية

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • اغلاق
    تبديل إدخال البحث
  • Log in
Logo

صعوبات التعلم

اغلاق
تبديل إدخال البحث
Sites d'Université طي توسيع
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. المقررات الدراسية
  2. Faculté Sciences Sociales et Humaines
  3. Département de psychologie, de l'éducation et orth...
  4. ص. ت
  5. مدخل إلى صعوبات التعلم
  6. نشاط إجمالي

نشاط إجمالي

متطلبات الإكمال
فتحت: الأربعاء، 22 فبراير 2017، 1:00 PM
تستحق: الثلاثاء، 28 فبراير 2017، 5:00 PM

يهدف هذا النشاط إلى ضبط التسلسل الكرونولوجي لمفهوم صعوبات التعلم.

تعليمة: اعتماداً على السند المرفق على الطالب إنجاز هذا العمل في صيغة وورد مع احترام مواعيد الإرسال

  • فرض.docx فرض.docx
    25 فبراير 2017، 8:32 PM

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

ملخص الاحتفاظ بالبيانات