Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

        • كلية الآداب واللغات

          • قسم اللغة والأدب العربي

            • الجذع المشترك:السنــــة الأولى

            • السنة الثانية ليسانس

              • السداسي الاول

                • 2020/2021

                • ن أ ح

                • نظرية الأجناس الأدبية_بوذراع

                • مدخل إلى الأدب المقارن- بلوصيف

                • م أ مق-خينوش

                • ل.ع

                • نظرية الأدب-مونير مهادي

                • مدارس لسانية-صالحي

                • ن ع

                • c_Zbareche

                • نص أدبي حديث-بسو حمزة

                • نص أ ح_مسايل

                • م.ل.ل

                  • نظام الدخول

                  • المدرسة الحلقة النظرية

                  • لسانيات دوسوسير

                  • حلقة موسكو

                  • مدرسة براغ

                  • مدرسة كوبنهاغن

                  • المدرسة الوظيفية الفرنسية

                  • المدرسة السياقية

                    • Pageاهداف الوحدة السابعة

                    • Pageالوحدة السابعة المدرسة السياقية

                    • Fichierالوحدة السابعة المدرسة السياقية

                    • URLمدخل الى المدارس اللسانية

                    • Fichierمصادر ومراجع الوحدة

                    • Forumمناقشة اعمال فيرث

                    • Chatاللغة الثقافية

                    • Glossaireالمصطلح الثقافي

                    • Wikiنقد كتاب

                    • Testنشاط موضعي

                    • Devoirنشاط اجمالي

                  • المدرسة التوزيعية

                  • المدرسة التوليدية التحويلية 1

                  • المدرسة التوليدية التحويلية 2

                  • المدرسة الخليلية

                  • نظام الخروج

              • السداسي الثاني

              • نص أ

            • السنة الثالثة ليسانس

            • ماستر 1

            • ماستر 2

            • طلبة دكتوراه علوم و الطور الثالث

          • Département de français

          • Département d'anglais

          • الترجمة

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

مدارس لسانية- بن دعم ...

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية الآداب واللغات
  4. قسم اللغة والأدب العربي
  5. السنة الثانية ليسانس
  6. السداسي الاول
  7. م.ل.ل
  8. المدرسة السياقية
  9. نشاط اجمالي

نشاط اجمالي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : mercredi 18 décembre 2024, 00:00
À rendre : dimanche 22 décembre 2024, 00:00

نشاط إجمالي 

السّند:  

يذهب الكثير أعضاء مدرسة لندن إلى ان اللغة سلوك، وأن هدفها خلق سلوك انساني جديد موافق للمستوى اللغوي، فهي كل. وتستطيع ان تحتويه من جهة القيم، والمبادئ، والحكمة، والفلسفة، التي هي أساس في صناعة التفكير لدى الفرد، ذلك انها تصوغ تفكير الفرد، ورؤاه، وتصقل شخصيته، و الفرد صناعة المجتمع المثل والقدوة الذي يمتلك القدرة على التغيير والتأثير في كل الأفراد ، فـ "فيرث" المتأثر بأفكار الأنثروبولوجي مالينوفسكي الذي ارتبطت به فكرة السياق من قبله، يرى أن "للغة وظيفة اجتماعية مهمة، والسلوك اللغوي العادي في عمومه يعد جزءا من العملية الاجتماعية، أو هو طريق العمل والتنفيذ في الحياة، ولهذا السبب يؤكد على أهمية الرجوع إلى المقام أو الموقف الكلامي(  (contexte de situation أو ما يسمى بالقرائن الحالية، وهي جميع ملابسات النص وظروفه"

التعليمة: انطلاقا من السّند وبناء على ما تمّ التطرق إليه في الوحدة الثامنة أجب عن المهمتين الآتيتين:

المهمّات:

  • ·       المهمّة رقم01: عرّف مدرسة لندن

المهمة رقم02: حدّد الاختلافات الفكرية والتحليلية التي تميزها

الاجابة تكون على شكل ملف وورد الفترة محددة من18ديسمبر الى22

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données