مخطط الموضوع
-
-
الصفحة
-
الصفحة
-
الصفحة
-
منتدى
-
الصفحة
أ تحياتي الخالصة
-
الصفحة
أعزائي الطلبة تجدون رفقة هذا الإعلان مجموعة تطبيقات وأعمال توجيهية، بعد المحاضرة الثامنة، عليكم قراءتها و حلّها وإرسالها إليّ عبر البريد الإلكتروني الخاص بي
-
الملف
-
-
-
الهدف الخاص: أن يحدد الطالب تاريخية الأدب المعاصر بداية وراهنا
الهدف الإجرائي: أن يحدد الطالب بداية الأدب المعاصر نشأة وتطورا بدقة واختصار
-
الهدف الخاص : أن يبرز الطالب آراء النقاد حول القصيدة العمودية
الهدف الإجرائي: أن يبرز الطالب في نهاية المحاضرة آراء النقاد المناصرين للقصيدة العمودية ، ويقارن بينها وبين مؤيدي قصيدة التفعيلة بوضوح
-
الملف
-
-
الهدف الخاص : أن يحدد زمان ومكان البدايات الأولى لقصيدة التفعيلة
الهدف الإجرائي: أن يحدد الطالب في نهاية المحاضرة البدايات الأولى لقصيدة التفعيلة من ناحية الزمان والمكان ، وأن يذكر أهم أعلامها بدقة واختصار.
-
الهدف الخاص: أن يبرز أهم أعلام الحداثة الشعرية المعاصرة
الهدف الإجرائي أن يحدد الطالب مفهوم الحداثة الشعرية وخصائصها عند أعلامها المعاصرين بدقة واختصار
-
الهدف الخاص : أن يبرز الطالب أعلام الشعرية العربية المعاصر
الهدف الإجرائي : أن يقارن الطالب بين حداثة أدونيش الشعرية وبين حداثة محمود درويش في نهاية المحاضرة بدقة واختصار.
-
الملف
-
الهدف الخاص: أن يذكر الطالب خصائصالحداثة الشعرية
الهدف الإجرائي : أن يسمي الطالب في نهاية الحصة بعض خصائص الحداثة الشعرية مع إعطاء أمثلة عند أعلامها المعاصرين بدقة وإيجاز
-
الملف
-
رابط إلكتروني
-
الهدف الخاص: أن يسمي الطالب أعلام الحداثة الشعرية المعاصرة في الجزائر
الهدف الإجرائي : أن يدرس الطالب في نهاية المحاضرة نموذجا لناقد جزائري في تحديده للشعرية مثلا رمضان حمود بدقة وإيجاز
-
الملف
-
رابط إلكتروني
أعزائي الطلبة تجدون من خلال هذا الرابط الإلكتروني معلومات إضافية تفيدكم في الموضوع
-
مورد اساسي
-
الهدف الخاص: أن يعرف الطالب قصيدة النثر
الهدف الإجرائي: أن يذكر الطالب في نهاية المحاضرة أهم ملامح قصيدة النثر و شروطها وأعلامها بدقة واختصار
-
الملف
-
رابط إلكتروني
-
-
الملف
كل الأفواج في المجموعة النقدية معنية بحلّ التطبيق
-
الملف
كل الأفواج في المجموعة النقدية معنية بحلّ التطبيق
-
الملف
كل الأفواج في المجموعة النقدية معنية بحلّ التطبيق
-