الكتب باللغة العربية :

فضيل دليو ، تاريخ وسائل الاتصال

فؤاد شعبان، عبيده صبطي، تاريخ وسائل الاتصال وتكنولوجياته الحديثة

رحيمة عيساني، مدخل الى الإعلام والاتصال

منال طلعت محمود ، مدخل إلى علم الاتصال

سمير محمد حسين ، الإعلام والاتصال بالجماهير

عبد اللطيف حمزة، الإعلام تاريخه ومذاهبه

عبد القادر حاتم، الإعلام والدعاية نظريات وتجارب 

وليد رشاد زكي، نظرية الشبكات الاجتماعية من الإيديولوجيا إلى الميثودولوجيا
 

القواميس

 ابن منظور ، لسان العرب 

الفيروز أبادي ، القاموس المحيط

التقارير
 

الجمعية العامة للأمم المتحدة ، التقرير السنوي للأمين العام ، ملحق رقم 1، الدورة الرابعة والعشرون نيويورك 

المجلات

راضي زاهر،استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي ، مجلة التربية، العدد15

المراجع باللغة الأجنبية 

1 Mohmed, Mohmed Y & Abdul. Rahman, Azizah(2010). The Impact of Social Network on Some Selected Corporate Business”, International Journal of Engineering Science and Technology Vol. 2(10), 2010, 5245-5254. Available on: http://www.ijest.info/docs/IJEST10-02-10-161.pdf

Benneth, Iloka & Tangavelu, Vimala(2012). “Social Network Adoption in Businesses”, a report belongs to www.ilokabenneth.com available on: http://www.iservices.ilokabenneth.com/images/social_networking_in_buisness.pdf

Modifié le: Sunday 5 May 2019, 13:55