قائمة المراجع:

المراجع باللغة العربية:

- محمود صادق بازرعه، إدارة التسويق، الجزء الأول، دار النهضة العربية، ط6 ، القاهرة، 1983.

- بشير علاق، التسويق الإلكتروني، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، عمان، 2010.

- منذر خضر يعقوب، الاتجاهات الحديثة في التسويق الحديث، الدار النموذجية للطباعة والنشر، بيروت، 2011.

- طارق طه، التسويق بالأنترنت والتجارة الإلكترونية، دار الفكر الجامعي، الإسكندرية، 2008.

- كاترين قيو، التسويق الإلكتروني ، ترجمة وردية واشد، المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر والتوزيع، ط1، بيروت، 2008.

- علي  فلاح الزعبي، إدارة التسويق الحديث: مدخل معاصر، دار المسيرة للنشر، ط1 عمان، 2015.

المراجع باللغة الأجنبية:

- Mohained-Seghir djilti, Comprendre le marketing, Berti éd, Alger,1996.

- Dave chaffey & Pr smith, Emarketing excellence, Routledge, 4 ed, New york, 2013.

_ Kalyanam وMclntyre, The E-MarketingMix: A Contrubition Of The E-Tailing Wars, Journal og a cademy of marketing science, vol.30, n°4, Santa Clara University,2002.

 

Modifié le: Saturday 8 December 2018, 10:34