ملخص:

تعتبر إدارة الجودة من العمليات المنظمة والهادفة لتحقيق وتجاوز توقعات العملاء من خلال التحسين المستمر للمنتجات والخدمات المقدمة لهم.

ومن هذا المنطلق فطالب ماستر 2 علم النفس العمل والتنظيم مطالب بتناول إدارة الجودة وأهميتها والنهج القائم على هذه العملية من أجل التحسين المستمر في المنتجات وتحقيق الميزة التنافسية.

الكلمات المفتاحية: الجودة، إدارة الجودة، التحسين المستمر.

الفئة المستهدفة: طلبة ماستر 2  علم النفس العمل والتنظيم وتسيير الموارد 

آخر تعديل: Wednesday، 30 October 2024، 6:16 AM