Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

            • السنة الثانية ليسانس

            • السنة الثالثة ليسانس

            • ماستر 1

              • السداسي الأول

              • السداسي الثاني

                • لغ أج - أ ت وم د

                • ق ت تر - أ ت وم د

                • 1إ اس

                • من ب - أ ت وم د

                • اس تع - أ ت م د

                • ت أ ت - أ ت وم د

                • اخ م - ع ن ع

                • ح عن ر وم

                • لغ أ - ع أ ل ع

                • ع ن ع ع لر م

                • م ع - ع أ ل ع

                • ب.ف

                  • نظام الدخول

                  • المحاضرة الأولى: أهمية البيداغوجيا الفارقية

                  • مفهوم البيداغوجيا الفارقية

                  • المحاضرة الثالثة: أهداف البيداغوجيا الفارقية

                  • المحاضرة الرابعة: مبادئ البيداغوجيا الفارقية

                  • المحاضرة الخامسة: عتبات التفريق البيداغوجي

                  • المحاضرة السادسة: أطر تنظيم التفريق البيداغوجي

                    • Pageالأهداف الإجرائية

                    • Fichierأطر تنظيم التفريق البيداغوجي

                    • FichierLe travail en groupes

                    • FichierMeirieu Cadre de différenciation

                    • Testنشاط موضعي

                    • Devoirنشاط إجمالي

                  • نظام الخروج

            • ماستر 2

            • دكتوراه

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

البيداغوجيا الفارقي ...

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
  5. ماستر 1
  6. السداسي الثاني
  7. ب.ف
  8. المحاضرة السادسة: أطر تنظيم التفريق البيداغوجي
  9. نشاط إجمالي

نشاط إجمالي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : lundi 15 janvier 2024, 00:00
À rendre : lundi 22 janvier 2024, 00:00

يهدف هذا النشاط إلى تقويم الهدف الخاص للمحاضرة 

السند:

تسعى منظومة الإصلاح الأخيرة ( 2003، 2016 ) إلى تحقيق بيداغوجيا النّجاح ومساعدة كلّ متعلم على التقدم والتطور من خلال تفعيل عدّة بيداغوجيات منها الفارقية.

التعليمة: أجب على المهمّات الاتية:

المهمّة 01: استخرج أهمّ البيداغوجيات الواردة في مناهج الإصلاح والتي تساعد المتعلم على النّجاح. 

المهمّة 02: استخرج أهم الاستراتيجيات الواردة في مناهج الإصلاح والتي تساعد المتعلم على النّجاح.

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données