Skip to main content

Blocks

Skip Navigation

Navigation

  • Home

    • Site pages

      • My courses

      • Tags

      • Fileدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fileدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fileدليل الأستاذ

    • My courses

    • Courses

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

            • السنة الثانية ليسانس

              • السداسي الأول

                • إ اس

                • ع ن نم

                • ع ن مع

                • ت.إ1

                • c_Sboufassa

                • 5لغ أج

                • ص.و

                • NeuroAnato

                • Lingu Conf

                • م-ب-أ

                • إ آ و

                • ع ن ت

                  • General

                  • مدخل مفاهيمي لعلم النفس التربوي

                  • موضوعات علم النفس التربوي

                  • موضوعات علم النفس التربوي وفق مجالاته

                  • اهداف علم النفس التربوي

                  • مناهج البحث في علم النفس التربوي

                  • مبادئ النمو

                  • نظرية مونتيسوري النمائية المعرفية :المبادئ والقوانين

                  • نظرية جون بياجيه النمائية المعرفية

                    • Pageالهدف الخاص والاهداف الاجرائية

                    • Fileالمحاضرة الثامنة نظرية جون بياجيه

                    • Pageنظرية بياجيه Piaget في النمو المعرفي Intellectual ...

                    • Pageديداكتيك السلك الابتدائي 9 | مراحل النمو المعرفي ل...

                    • Quizالنشاط الموضعي

                    • Assignmentالنشاط الاجمالي

                  • المرحلة الثانية للنمو المعرفي عند بياجيه

                  • العمليات الادراكية الحسية والعمليات الشكلية

                  • تمثلات العمليات المعرفية وتوظيفها في التعلم

                  • النظرة المعاصرة لعملية التعلم عند بياجيه

                  • العملية التعليمية في علم النفس التربوي

                  • مشكلات العملية التعليمية وموقف علم النفس التربوي منها

                  • اختبار الخروج

                  • التطبيق: أ. سلام هدى

                  • التطبيق: أ. زرقان

                  • Topic 18

                  • Topic 19

              • السداسي الثاني

            • السنة الثالثة ليسانس

            • ماستر 1

            • ماستر 2

            • دكتوراه

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Close
    Toggle search input
  • English ‎(en)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Log in
Logo

علم النفس التربوي -ع ...

Close
Toggle search input
Sites d'Université Collapse Expand
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Courses
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
  5. السنة الثانية ليسانس
  6. السداسي الأول
  7. ع ن ت
  8. نظرية جون بياجيه النمائية المعرفية
  9. النشاط الاجمالي

النشاط الاجمالي

Completion requirements
Opened: Friday, 10 June 2022, 12:00 AM
Due: Saturday, 18 June 2022, 12:00 AM

   الهدف : يهدف هذا النشاط الى قياس الهدف الخاص الثامن

السند :يمر الانسان  خلال حياته بمراحل نمائية في كل الابعاد البعد الجسمي ، الاجتماعي ، الانفعالي  وكذا المعرفي  هذا الذي يختلف من فرد الى اخر ويمر بمجموعة من المراحل حسب كل اتجاه .

التعليمة: فسر ملراحل النمو المعرفي في ضوء نظرية بياجيه النمائية المعرفية ، موضحا ما يواز ي كل مرحلة  نمائية من المراحل التعليمية.

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Data retention summary