Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

            • السنة الثانية ليسانس

              • السداسي الأول

                • إ اس

                • ع ن نم

                • ع ن مع

                • ت.إ1

                • c_Sboufassa

                • 5لغ أج

                • ص.و

                • NeuroAnato

                • Lingu Conf

                • م-ب-أ

                • إ آ و

                • ع ن ت

                  • Généralités

                  • مدخل مفاهيمي لعلم النفس التربوي

                  • موضوعات علم النفس التربوي

                  • موضوعات علم النفس التربوي وفق مجالاته

                  • اهداف علم النفس التربوي

                  • مناهج البحث في علم النفس التربوي

                  • مبادئ النمو

                  • نظرية مونتيسوري النمائية المعرفية :المبادئ والقوانين

                  • نظرية جون بياجيه النمائية المعرفية

                    • Pageالهدف الخاص والاهداف الاجرائية

                    • Fichierالمحاضرة الثامنة نظرية جون بياجيه

                    • Pageنظرية بياجيه Piaget في النمو المعرفي Intellectual ...

                    • Pageديداكتيك السلك الابتدائي 9 | مراحل النمو المعرفي ل...

                    • Testالنشاط الموضعي

                    • Devoirالنشاط الاجمالي

                  • المرحلة الثانية للنمو المعرفي عند بياجيه

                  • العمليات الادراكية الحسية والعمليات الشكلية

                  • تمثلات العمليات المعرفية وتوظيفها في التعلم

                  • النظرة المعاصرة لعملية التعلم عند بياجيه

                  • العملية التعليمية في علم النفس التربوي

                  • مشكلات العملية التعليمية وموقف علم النفس التربوي منها

                  • اختبار الخروج

                  • التطبيق: أ. سلام هدى

                  • التطبيق: أ. زرقان

                  • Topic 18

                  • Topic 19

              • السداسي الثاني

            • السنة الثالثة ليسانس

            • ماستر 1

            • ماستر 2

            • دكتوراه

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

علم النفس التربوي -ع ...

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
  5. السنة الثانية ليسانس
  6. السداسي الأول
  7. ع ن ت
  8. نظرية جون بياجيه النمائية المعرفية
  9. النشاط الاجمالي

النشاط الاجمالي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : vendredi 10 juin 2022, 00:00
À rendre : samedi 18 juin 2022, 00:00

   الهدف : يهدف هذا النشاط الى قياس الهدف الخاص الثامن

السند :يمر الانسان  خلال حياته بمراحل نمائية في كل الابعاد البعد الجسمي ، الاجتماعي ، الانفعالي  وكذا المعرفي  هذا الذي يختلف من فرد الى اخر ويمر بمجموعة من المراحل حسب كل اتجاه .

التعليمة: فسر ملراحل النمو المعرفي في ضوء نظرية بياجيه النمائية المعرفية ، موضحا ما يواز ي كل مرحلة  نمائية من المراحل التعليمية.

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données