الخطوط العريضة للقسم
-
-
تحتوي الأهداف على الهدف العام مع الأهداف الخاصة .
-
يهدف هذا الاختبار إلى قياس مدى اكتساب الطالب للكفاءة المستهدفة بمقياس مناهج البحث العلمي .
-
-
يتضمن الملخص عرضا مختصرا للمقياس مع تحديد الفئة المستهدفة
-
-
وتتضمن قاعدة البيانات هذه جمع بيانات حول مراجع مرتبطة بالمحاضرة وهي كالتالي،
د.عبد الحفيظ سعيد مقدم ،٢٠١٥،مناهج البحث العلمي في العلوم الاجتماعية والتربوية والنفسية ،الطبعة الاولى ،دار النشر الدولي ،الرياض،المملكة العربية السعودية.
شذى عبد الباقي محمد ،مصطفى محمد السعيد،٢٠١١،اتجاهات حديثة في علم النفس المعرفي،دار مسيرة للنشر والتوزيع والطباعة.
فخري عبد الهادي ،٢٠٠٩،علم النفس المعرفي ،الطبعة الاولى،دار أسامة للنشر والتوزيع،الاردن.
حامد عبد السلام زهران، ١٩٩٥، علم النفس النمو الطفولة والمراهقة،الطبعة الاولى ، عالم الكتب، القاهرة.
رجاء وحيد دويدري،٢٠٠٢، البحث العلمي اساسياته النظرية وممارساته العملية، الطبعة الاولى، دار الفكر،بيروت.
-
يستهدف هذا المسرد المفاهيمي تجميع مجموع المصطلحات المرتبطة بمحاضرة البحث العلمي .
-
يتعلق موضوه هذا النشاط بإنجاز بحث حول تطور البحث العلمي .
-
يستهدف صالون المحادثة هذا فتح مجال النقاش حول كل ما يعترض الطالب من غموض أو صعوبات تتعلق بموضوع في البحث العلمي و استخداماته
-
هل توظف مناهج البحث العلمي في دراستك لمختلف المواضيع في العلوم الاجتماعية
-
-
-
-
يتضمن هذا المسرد تجميعا للمصطلحات المرتبطة بمحاضرة المنهج الوصفي
-
-
-
يتضمن هذا المسرد تجميعا للمصطلحات المرتبطة بموضوع المحاضرة .
-
-
أنت الآن ستقوم بحل سلسلة من التمارين للتقويم الذاتي