قائمة المراجع:
المراجع باللغة العربية:
- محمود صادق بازرعه، إدارة التسويق، الجزء الأول، دار النهضة العربية، ط6 ، القاهرة، 1983.
- بشير علاق، التسويق الإلكتروني، دار اليازوري العلمية للنشر والتوزيع، عمان، 2010.
- منذر خضر يعقوب، الاتجاهات الحديثة في التسويق الحديث، الدار النموذجية للطباعة والنشر، بيروت، 2011.
- طارق طه، التسويق بالأنترنت والتجارة الإلكترونية، دار الفكر الجامعي، الإسكندرية، 2008.
- كاترين قيو، التسويق الإلكتروني ، ترجمة وردية واشد، المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر والتوزيع، ط1، بيروت، 2008.
- علي فلاح الزعبي، إدارة التسويق الحديث: مدخل معاصر، دار المسيرة للنشر، ط1 عمان، 2015.
المراجع باللغة الأجنبية:
- Mohained-Seghir djilti, Comprendre le marketing, Berti éd, Alger,1996.
- Dave chaffey & Pr smith, Emarketing excellence, Routledge, 4 ed, New york, 2013.
_ Kalyanam وMclntyre, The E-MarketingMix: A Contrubition Of The E-Tailing Wars, Journal og a cademy of marketing science, vol.30, n°4, Santa Clara University,2002.