الهدف العام للمقياس:

أن يكون الطالب في نهاية الدرس قادرا على فهم المسائل المرتبطة بالتسويق الإلكتروني وأبعاده

الأهداف الخاصة:

- أن يميز بين مفهوم التسويق الإلكتروني، التسوق الإلكتروني، التجارة الإلكترونية.

- أن يحدد خصائص، أنواع، أهداف، وأهمية التسويق الإلكتروني.

- أن يشرح البيئة العامة للتسويق الإلكتروني، والمعرفة التسويقية الإلكترونية.

- أن يفسر المتطلبات الأساسية لبناء مشروع التسويق الإلكتروني.

- أن يشرح  عناصر المزيج التسويق الإلكتروني.

 

آخر تعديل: Wednesday، 9 January 2019، 9:42 PM