الهدف العام للمقياس:
أن يكون الطالب في نهاية الدرس قادرا على فهم المسائل المرتبطة بالتسويق الإلكتروني وأبعاده
الأهداف الخاصة:
- أن يميز بين مفهوم التسويق الإلكتروني، التسوق الإلكتروني، التجارة الإلكترونية.
- أن يحدد خصائص، أنواع، أهداف، وأهمية التسويق الإلكتروني.
- أن يشرح البيئة العامة للتسويق الإلكتروني، والمعرفة التسويقية الإلكترونية.
- أن يفسر المتطلبات الأساسية لبناء مشروع التسويق الإلكتروني.
- أن يشرح عناصر المزيج التسويق الإلكتروني.
آخر تعديل: Wednesday، 9 January 2019، 9:42 PM