ملخص المقياس:
يصنف مقياس التسويق الإلكتروني ضمن الوحدة التعلمية الأساسية، سيأخد الطالب فيه مدخل مفاهيمي حول التسويق الإلكتروني والمفاهيم المرتبطة به، مع الخصائص، الأهداف، والأهمية ثم البيئة العامة للتسويق الإلكتروني، لنعرج بعدها على المتطلبات اللازمة لبناء مشروع التسويق الإلكتروني، بالإضافة إلى العناصر المكونة للمزيح التسويق الإلكتروني.
الفئة المستهدفة: طلبة الإعلام والاتصال، ماستر سنة أولى تخصص اتصال وتسويق
الكلمات المفتاحية: التسويق، التجارة الإلكترونية، شبكة الإنترنت، تكنولوجيات الإعلام والاتصال، التسوق الإلكتروني
آخر تعديل: Wednesday، 9 January 2019، 8:20 PM