يتناول مقياس  التسويق والاشهار مجموعة من المحاضرات الموجهة  لطلبة السنة  الثالثة إعلام واتصال ، الموجهة لتبسيط وفهم مختلفي متطلبات النشاط التسويقي والاعلاني ، بإعتبارهما عنصران أساسيان في الصناعة الاعلامية اليوم، فالطالب من خلال هذا المقياس  سيلم بمختلف أساسيات التسويق والأشهار ، نظريا ، كما سوف  يطبق هذه الأساسيات عمليا على مشاريع وأفكار وخدمات   قد تكون مؤسسات   ناشئة مستقبلا ، فمهارات الإشهار والتسويق أساسية لطالب الاعلام وبالتحديد لمختص العلاقات العامة 

تتطرق هذه المحاضرات لمحاور أساسية ترتبط بقرارات التسويق  وإدارته وإستراتيجيته ، وبحوثه ، كما تتناول المحاضرات في الشق الأخير مختلف متغيرات العملية الأعلانية والصناعة الأشهارية وإستراتيجياتها 


آخر تعديل: الأربعاء، 9 أبريل 2025، 7:27 PM