الكتب باللغة العربية :
فضيل دليو ، تاريخ وسائل الاتصال
فؤاد شعبان، عبيده صبطي، تاريخ وسائل الاتصال وتكنولوجياته الحديثة
رحيمة عيساني، مدخل الى الإعلام والاتصال
منال طلعت محمود ، مدخل إلى علم الاتصال
سمير محمد حسين ، الإعلام والاتصال بالجماهير
عبد اللطيف حمزة، الإعلام تاريخه ومذاهبه
عبد القادر حاتم، الإعلام والدعاية نظريات وتجارب
وليد رشاد زكي، نظرية الشبكات الاجتماعية من الإيديولوجيا إلى الميثودولوجيا
القواميس
ابن منظور ، لسان العرب
الفيروز أبادي ، القاموس المحيط
التقارير
الجمعية العامة للأمم المتحدة ، التقرير السنوي للأمين العام ، ملحق رقم 1، الدورة الرابعة والعشرون نيويورك
المجلات
راضي زاهر،استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي ، مجلة التربية، العدد15
المراجع باللغة الأجنبية
1 Mohmed, Mohmed Y & Abdul. Rahman, Azizah(2010).” The Impact of Social Network on Some Selected Corporate Business”, International Journal of Engineering Science and Technology Vol. 2(10), 2010, 5245-5254. Available on: http://www.ijest.info/docs/IJEST10-02-10-161.pdf
Benneth, Iloka & Tangavelu, Vimala(2012). “Social Network Adoption in Businesses”, a report belongs to www.ilokabenneth.com available on: http://www.iservices.ilokabenneth.com/images/social_networking_in_buisness.pdf