Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

            • السنة الثانية ليسانس

            • السنة الثالثة ليسانس

              • السداسي الأول

              • السداسي الثاني

                • لغ أج - ع ن ت

                • ع ن أ - ع ن ت

                • نظ تع - ع ن ت

                • ت. ب

                • تر ب - ار تو

                • ع ن مر ت

                • اض لغ مك

                • لغ أج - س2

                • مخ مخ -س2

                • ع سل مع

                • ح.را

                • من.تر31

                  • نظام الدخول

                  • المحاضرة الأولى: مفهوم المناهج التربوية

                  • المحاضرة الثانية: النمطيات المعتمدة في المناهج ال...

                  • المحاضرة الثالثة: مكونات المنهاج ( الأهداف التربوي...

                  • المحاضرة الرابعة: مكونات المناهج التربوية ( الموار...

                  • المحاضرة الخامسة:مكونات المناهج التربوية استراتي...

                    • Pageالأهداف الإجرائية

                    • Fichierاستراتيجيات التدريس

                    • Pageمكونات المنهاج ( استراتيجيات التدريس )

                    • Pageاستراتيجية التعلم التعاوني

                    • Pageاستراتيجية حل المشكلات

                    • Testنشاط موضعي

                    • Devoirنشاط إجمالي

                  • المحاضرة السادسة: مكونات المناهج التربوية التقويم

                  • المحاضرة السابعة: أسس بناء المناهج التربوية

                  • المحاضرة الثامنة: أشكال تنظيم المناهج التربوية

                  • المحاضرة التاسعة: تطوير المناهج

                  • المحاضرة العاشرة: معايير تقويم المناهج التربوية

                  • اختبار الخروج

            • ماستر 1

            • ماستر 2

            • دكتوراه

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

المناهج التربوية -ع ...

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
  5. السنة الثالثة ليسانس
  6. السداسي الثاني
  7. من.تر31
  8. المحاضرة الخامسة:مكونات المناهج التربوية استراتي...
  9. نشاط إجمالي

نشاط إجمالي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : samedi 15 mars 2025, 00:00
À rendre : dimanche 16 mars 2025, 00:00

يهدف هذا النشاط إلى قياس الهدف الخاص 

السند:

تعد المدرسة المعرفية بكل نظرياتها الإطار المرجعي الذي تستند إليه المناهج التربوية الحديثة في  تصميمها والذي من خلاله الأستاذ مطالب بتفعيل نشاط المتعلم لبناء الكفاءات والموارد المستهدفة

التعليمة: أجب على المهمات التالية من خلال ما اكتسبته من موارد المقياس:

المهمة 01: بيّن كيف يفعل الأستاذ نشاط المتعلمين في بناء الموارد المستهدفة

المهمة 02: اشرح استراتيجيتين من الاستراتيجيات التي تفعّلها مناهج الجيل الثاني لمساعدة المتعلمين على بناء الكفاءات المستهدفة.

 

 

 

 

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données