Skip to main content

Blocks

Skip Navigation

Navigation

  • Home

    • Site pages

      • My courses

      • Tags

      • Fileدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fileدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fileدليل الأستاذ

    • My courses

    • Courses

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

            • السنة الثانية ليسانس

            • السنة الثالثة ليسانس

              • السداسي الأول

              • السداسي الثاني

                • لغ أج - ع ن ت

                • ع ن أ - ع ن ت

                • نظ تع - ع ن ت

                • ت. ب

                • تر ب - ار تو

                • ع ن مر ت

                • اض لغ مك

                • لغ أج - س2

                • مخ مخ -س2

                • ع سل مع

                • ح.را

                • من.تر31

                  • نظام الدخول

                  • المحاضرة الأولى: مفهوم المناهج التربوية

                  • المحاضرة الثانية: النمطيات المعتمدة في المناهج ال...

                  • المحاضرة الثالثة: مكونات المنهاج ( الأهداف التربوي...

                    • Pageالأهداف الإجرائية

                    • Fileمكونات المناهج التربوية ( الأهداف )

                    • Pageمكونات المنهاج ( الأهداف التربوية )

                    • FileLes taxonomies d'objectifs d'apprentissage

                    • Quizنشاط موضعي

                    • Assignmentنشاط إجمالي

                  • المحاضرة الرابعة: مكونات المناهج التربوية ( الموار...

                  • المحاضرة الخامسة:مكونات المناهج التربوية استراتي...

                  • المحاضرة السادسة: مكونات المناهج التربوية التقويم

                  • المحاضرة السابعة: أسس بناء المناهج التربوية

                  • المحاضرة الثامنة: أشكال تنظيم المناهج التربوية

                  • المحاضرة التاسعة: تطوير المناهج

                  • المحاضرة العاشرة: معايير تقويم المناهج التربوية

                  • اختبار الخروج

            • ماستر 1

            • ماستر 2

            • دكتوراه

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Close
    Toggle search input
  • English ‎(en)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Log in
Logo

المناهج التربوية -ع ...

Close
Toggle search input
Sites d'Université Collapse Expand
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Courses
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
  5. السنة الثالثة ليسانس
  6. السداسي الثاني
  7. من.تر31
  8. المحاضرة الثالثة: مكونات المنهاج ( الأهداف التربوي...
  9. نشاط إجمالي

نشاط إجمالي

Completion requirements
Opened: Tuesday, 25 February 2025, 12:00 AM
Due: Friday, 28 February 2025, 12:00 AM

يقيس هذا النشاط الهدف الخاص

السند:

أثناء التربص الميداني الذي قمت به خلال هذا السداسي، لاحظت فجوة بين موارد محاضرة الجامعة ومقياس المناهج التربوية وممارسات  الأستاذ المطبق، حيث كان هذا الأخير في كل نشاط يطلب من المتعلمين إخراج الكتاب المدرسي، والعمل به.

التعليمة: أجب على المهمات التالية من خلال ما اكتسبته من موارد المقياس:

المهمة الأولى: بيّن للأستاذ الفرق بين استخدام وثيقة المنهاج والكتاب المدرسي في بناء الموارد المستهدفة

المهمة الثانية: اشرح له مستويات الأهداف الواردة في مناهج الجيل الثاني، والمستوى الذي يعمل به هو.

المهمة الثالثة: بيّن له الانسجام القائم بين هذه المستويات في تحقيق الملمح الخروج المستهدف

 

 

 

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Data retention summary