Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

        • Département de sociologie

        • Département de psychologie, de l'éducation et orth...

        • Département d'histoire et d'archéologie

        • Département de Sciences de l'Information et de la...

        • Direction générale de la philosophie

        • Département de sciences et techniques des activite...

          • مك ح

          • ع ت

            • نظام الدخول

            • المحاضرة الاولى : مدخل مفاهيمي لعلم التربية

            • المحاضرة الثانية: المفاهيم الخاطئة في التربية

            • المحاضرة الثالثة : تطور الفكر التربوى

            • المحاضرة الرابعة : تطور الفكر التربوي الإسلامي

              • Pageالاهداف الاجرائية

              • Fichierمحوى المحاضرة الرابعة

              • Sondageسبر اراء حول نتائج الحوار

              • Testنشاط تقويمي موضعي4

              • Devoirنشاط تقويمي إجمالي4

            • المحاضرة الخامسة :الفكر التربوي في العصر الحديث

          • PPES

          • م ك ط

          • St In

          • f b

          • نظرية م.أ.ب.ر

          • ث ب

          • gym

          • ع.ت

          • karaté

      • الوسائط البيداغوجية

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Connexion
Logo

علوم التربية

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. Faculté Sciences Sociales et Humaines
  3. Département de sciences et techniques des activite...
  4. ع ت
  5. المحاضرة الرابعة : تطور الفكر التربوي الإسلامي
  6. نشاط تقويمي إجمالي4

نشاط تقويمي إجمالي4

Conditions d’achèvement
Ouvert le : jeudi 6 février 2020, 00:00
À rendre : jeudi 13 février 2020, 00:00

الوضعية الادماجية 01 :

السند

يعتبر نقص (الاصغاء الى احتياجات الطفل  والثناء عليه عند اداء واجباته على احسن مايرام  والتحاور  معه  عندما يصدر منه سلوكا سيئا ، والاستماع له عندما يريد ان يعبر عن رايه اويشاركنا به ) فشلا في اداء  مهارات الاتصال التربوي 

التعليمة :

بناءا على السند المرفق و ماتناولته في محاضرات سابقة في هذا المجال ، اكتب فقرة تبين فيها كيفية تفعيل مهارات الاتصال التربوي 

 على الطالب إنجاز هذا العمل في صيغة وورد( Word) واعادة ارساله

 احترام مواعيد الإرسال  من 09ماي  - 16 ماي  2020

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données