Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

            • الجذع المشترك:السنــــة الأولى

            • السنة الثانية ليسانس

              • (caché)

                • بيدا تط

                  • نظام الدخول

                  • الوحدة الاولى مدخل الى التربية العملية

                    • Pageالاهداف الاجرائية

                    • Fichierمحاضرة

                    • Pageفيديو

                    • Fichierمطبوعة لشرح البيداغوجيا والفرق بينها وبين بعض المص...

                    • Testنشاط موضعي

                    • Devoirنشاط اجمالي

                  • الوحدة الثانية صفات استاذ التربية البدنية والرياضي...

                  • الوحدة الثالثة طرق واساليب التدريس والوسائل التعلي...

                  • الوحدة الرابعة الوثائق البيداغوجية لاستاذ التربية ...

                  • الوحدة الخامسة شروط انجاز وحدة تعليمية وفق المقا...

                  • الوحدة السادسة المفاهيم الخاصة بمصفوفة التربية ال...

                  • الوحدة السابعة الاخطاء الناجمة عن ممارسة حصة الترب...

                  • الوحدة الثامنة الوسائل التعليمية واستخدامها في حص...

                  • الوحدة التاسعة معايير تنفيذ وتسيير ومتابعة وحدة ت...

                  • الوحدة العاشرة اسس تشكيل الافواج في حصة التربية ال...

                  • الوحدة الحادية عشر الوحدة التعلمية معايير الانجاز...

                  • الوحدة الحادية عشر الكفاءة النهائية الكفاءة الختا...

                  • الوحدة الثالثة عشر انواع التقويم في حصة التربية ...

                  • وضعية الخروج

                • Ph E

                • PPES M 1

              • السداسي الأول

              • السداسي الثاني

            • السنة الثالثة ليسانس

            • ماستر1

            • ماستر2

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

بيداغوجية تطبيقية

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية
  5. السنة الثانية ليسانس
  6. (caché)
  7. بيدا تط
  8. الوحدة الاولى مدخل الى التربية العملية
  9. نشاط اجمالي

نشاط اجمالي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : vendredi 20 septembre 2024, 00:00
À rendre : dimanche 20 octobre 2024, 00:00

هذا النشاط يهدف الى قياس مدى تحكمك في الهدف الخاص بالمحاضرة الاولى والمتعلقة بمدخل الى

البيداغوجية التطبيقية

 

في حصة التربية البدنية والرياضية قام الاستاذ بإجراء تجربة عملية لطلبته حيث احضر جهاز مساعد على الانطلاق وأعطى هذا الجهاز لطالبين الطالب الاول كان قد تعامل مع الجهاز سابقا واستخدمه والطالب الثاني تلقى فقط شرحا مفصلا عن مبدأ عمل هذا الجهاز دون ان يستخدمه , بحيث كانت النتيجة ان الطالب الاول تعامل مع الجهاز بإيجابية وأحسن استخدامه اما الثاني فلم يحسن التعامل معه,

 

تعليمة :                                                                 

بناءا على هذا السند واعتمادا على درست في المحاضرةالاولى  قم بالمهمات التالية 

المهمة 1: عرف البيداغوجية التطبيقية تعريفا اصطلاحيا واجرائيا وبين اهميتها لدى الطالب .

المهمة 2: اذكر بالتفصيل اهداف البيداغوجية التطبيقية لدى الطالب  وكيف  يمكنه ان يستفيد منها في حياته المهنية.  

المهمة 3:عدد المراحل التي تمر بها التكوين البيداغوجي للطالب حتى يصبح مؤهلا لممارسة مهنة التدريس.

ملاحظة : الاجابة مختصرة وفي نقاط و لاتتعدى 400 كلمة  ترسل في ملف وورد قبل 20 اكتوبر 

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données