-الهدف الخاص: يستخدم الطالب الطرق المختلفة في تقدير ثبات الاختبار.
-الأهداف الإجرائية:
-أن يبيّن الطالب الطريقة المناسبة لتقدير ثبات الاختبار بحسب هدف كل منها.
-أن يقدّر الطالب ثبات الاختبار بطريقة التطبيق واعادة التطبيق بدقة.
-أن يقدّر الطالب ثبات الاختبار بطريقة الصور المتكافئة.
-أن يقدّر الطالب ثبات الاختبار من خلال طرق الاتساق الداخلي المتضمنة طرق التجزية النصفية وطرق التباين المشترك.
-أن يقدّر الطالب ثبات الاختبار بطريقة تقدير المحكمين.
-أن يستخدم الطالب الصيغ التي تسمح في التحكم بثبات الاختبار .
Last modified: Thursday, 6 June 2024, 1:12 PM