-الهدف الخاص: يستخدم الطالب الطرق المختلفة في تقدير ثبات الاختبار.

-الأهداف الإجرائية:

-أن يبيّن الطالب الطريقة المناسبة لتقدير ثبات الاختبار بحسب هدف كل منها.

-أن يقدّر الطالب ثبات الاختبار بطريقة التطبيق واعادة التطبيق بدقة.

-أن يقدّر الطالب ثبات الاختبار بطريقة الصور المتكافئة.

-أن يقدّر الطالب ثبات الاختبار من خلال طرق الاتساق الداخلي المتضمنة طرق التجزية النصفية وطرق التباين المشترك.

-أن يقدّر الطالب ثبات الاختبار بطريقة تقدير المحكمين.

-أن يستخدم الطالب الصيغ التي تسمح في التحكم بثبات الاختبار .

Modifié le: Thursday 6 June 2024, 13:12