يصنف مقياس المقاربات المنهجية في دراسة الاتصال الجماهيري ضمن الوحدة التعلمية المنهجية سيتمكن الطالب من آخذ مدخل مفاهيمي حول المناهج الأساسية في البحث في الميادين و المجالات المتعلقة بالاتصال الجماهيري والمفاهيم المرتبطة به، مع الخصائص و المبررات لاستخدام كل منهج ، إضافة إلى الأدوات و الإجراءات الخاصة بكل منهج.
الفئة المستهدفة: طلبة الإعلام والاتصال، ماستر سنة أولى تخصص اتصال جماهيري ووسائط جديدة
الكلمات المفتاحية: الدراسات الإعلامية، الاتصال الجماهيري، المسح، تحليل المضمون ، دراسة الحالة، التجريب، الإثنوغرافيا
Modifié le: Sunday 21 April 2024, 21:50