Skip to main content
Course search
Close
Course search
Toggle search input
English (en)
English (en)
Français (fr)
العربية (ar)
Log in
المناهج التربوية ...
Course search
Close
Course search
Toggle search input
Courses
الوسائط البيداغوجية
كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
السنة الثالثة ليسانس
السداسي الثاني
من.تر31
المحاضرة العاشرة: معايير تقويم المناهج التربوية
الأهداف الإجرائية
الأهداف الإجرائية
الهدف الخاص:
أن يشرح الطالب نموذج بوشار وبلانت
Last modified: Monday, 9 October 2023, 8:42 PM
Previous activity
نشاط إجمالي
Next activity
معايير تقويم المناهج التربوية
Jump to...
Jump to...
Annonces
ملخص الدرس
أهداف الدرس
مخطط الدرس
موارد عامة
المناهج التربوية
المناهج التربوية
قائمة المراجع
مسرد أساسي
مسرد أساسي
الأهداف الإجرائية
مفهوم المناهج التربوية
تنظيمات المناهج
مقدمة في علم المناهج التربوية
الفرق بين المنهاج التقليدي والمنهاج الحديث
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
الأهداف الإجرائية
النمطيات المعتمدة في بناء المناهج
نمطيات بناء المنهاج
نماذج بناء وتصميم المنهاج
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
الأهداف الإجرائية
مكونات المناهج التربوية ( الأهداف )
مكونات المنهاج ( الأهداف التربوية )
Les taxonomies d'objectifs d'apprentissage
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
الأهداف الإجرائية
الموارد أو المحتويات
مكونات المنهاج ( المحتويات )
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
الأهداف الإجرائية
استراتيجيات التدريس
مكونات المنهاج ( استراتيجيات التدريس )
استراتيجية التعلم التعاوني
استراتيجية حل المشكلات
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
الأهداف الإجرائية
مكونات المنهاج ( التقويم )
مكونات المنهاج ( التقويم )
مكونات المنهاج ( التقويم )
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
الأهداف الإجرائية
أسس بناء المناهج التربوية
أسس المنهاج التربوي
أسس بناء المنهاج التربوي
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
الأهداف الإجرائية
أشكال تنظيم المناهج التربوية
أنواع المناهج التربوية
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
الأهداف الإجرائية
تطوير المناهج التربوية
تطوير المنهاج التربوي
خطوات تطوير المنهاج التربوي
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
معايير تقويم المناهج التربوية
معايير تقويم المناهج التربوية
معايير تقويم المنهاج التربوي
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
اختبار الخروج