*   الهدف الخاص للمحاضرة:

-أن يتعرّف الطالب على التربية النظامية واللانظامية وخصائصهما والعلاقة بينهما.

*   الأهداف الإجرائية:

-أن يعرّف الطالب كل من التربية النظامية، واللانظامية والغير نظامية دون خلط.

- أن يحدّد الطالب الفرق بين التربية النظامية، واللانظامية وغير النظامية بشكل واضح.

آخر تعديل: الأربعاء، 8 أبريل 2026، 4:20 PM