يصنف مقياس المقاربات المنهجية في دراسة الاتصال الجماهيري ضمن الوحدة التعلمية المنهجية سيتمكن  الطالب من آخذ مدخل مفاهيمي حول المناهج الأساسية في البحث في الميادين و المجالات المتعلقة بالاتصال الجماهيري  والمفاهيم المرتبطة به، مع الخصائص و المبررات لاستخدام كل منهج ، إضافة إلى الأدوات و الإجراءات الخاصة بكل منهج. 

الفئة المستهدفة: طلبة الإعلام والاتصال، ماستر سنة أولى تخصص اتصال جماهيري ووسائط جديدة

الكلمات المفتاحية: الدراسات الإعلامية، الاتصال الجماهيري، المسح، تحليل المضمون ، دراسة الحالة، التجريب، الإثنوغرافيا

Modifié le: Sunday 21 April 2024, 21:50