Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

            • الجذع المشترك:السنــــة الأولى

            • السنة الثانية ليسانس

              • (caché)

                • بيدا تط

                  • نظام الدخول

                  • الوحدة الاولى مدخل الى التربية العملية

                  • الوحدة الثانية صفات استاذ التربية البدنية والرياضي...

                  • الوحدة الثالثة طرق واساليب التدريس والوسائل التعلي...

                  • الوحدة الرابعة الوثائق البيداغوجية لاستاذ التربية ...

                  • الوحدة الخامسة شروط انجاز وحدة تعليمية وفق المقا...

                  • الوحدة السادسة المفاهيم الخاصة بمصفوفة التربية ال...

                  • الوحدة السابعة الاخطاء الناجمة عن ممارسة حصة الترب...

                  • الوحدة الثامنة الوسائل التعليمية واستخدامها في حص...

                  • الوحدة التاسعة معايير تنفيذ وتسيير ومتابعة وحدة ت...

                  • الوحدة العاشرة اسس تشكيل الافواج في حصة التربية ال...

                  • الوحدة الحادية عشر الوحدة التعلمية معايير الانجاز...

                  • الوحدة الحادية عشر الكفاءة النهائية الكفاءة الختا...

                  • الوحدة الثالثة عشر انواع التقويم في حصة التربية ...

                    • Pageالاهداف الاجرائية

                    • Fichierمحاضرة

                    • Fichierتقويم الانشطة الفردية والجماعية حسب منهاج التربية ...

                    • Fichierوثيقة توضح الفرق بين ادوات التقويم في المجال الر...

                    • Pageفيديو

                    • Testنشاط الموضعي

                    • Devoirنشاط اجمالي

                  • وضعية الخروج

                • Ph E

                • PPES M 1

              • السداسي الأول

              • السداسي الثاني

            • السنة الثالثة ليسانس

            • ماستر1

            • ماستر2

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

بيداغوجية تطبيقية

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية
  5. السنة الثانية ليسانس
  6. (caché)
  7. بيدا تط
  8. الوحدة الثالثة عشر انواع التقويم في حصة التربية ...
  9. نشاط اجمالي

نشاط اجمالي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : mardi 24 septembre 2024, 00:00
À rendre : jeudi 24 octobre 2024, 00:00

هذا النشاط يهدف الى قياس مدى تحكمك في الهدف الخاص بالمحاضرة السابعة   والمتعلقة بتقويم الانشطة البدنية والرياضية 

تم تكليفك عبر استدعاء رسمي للمشاركة في  تقييم  تلاميذ قسم النهائي من اجل ادراج علامة التربية البدنية والرياضية  في امتحان البكالوريا, وتم استدعائك من قبل المفتش المسؤول عن المركز, وخلال الاجتماع التنسيقي  تم فتح النقاش حول ضرورة ان يكون التقييم شاملا ويمس كافة الجوانب حتى لانهمل بقية المكتسبات, وخلال النقاش تم التطرق الى نقطة اثارت الجدل والنقاش بين الاساتذة وهي تقييم الاداء ام تقييم نواتج الاداء, ففي اغلب الاحيان يعمل الاستاذ على تقييم نواتج الاداء ويهمل الاداء الفني والحركي وفي المقابل هناك اشكالية اخرى تتمثل في كيفية تقييم الجوانب النفسية والعلائقية  للمتعلم وهذا الاشكال دائما مايطرح في الامتحانات نظرا لخصوصية المادة كونها تعتمد عن الانشطة في تحقيق الاهداف وتعتمد كذلك على الانشطة والأداء الحركي  للتقييم وهذا ماجعل اشكالية التقييم في التربية البدنية الرياضية امر واقع .

التعليمة : بناءا على هذا السند واعتمادا على مادرست في المحاضرة قم بانجاز المهمات التالية :

المهمة 1: عرف التقويم واذكر ادواته التي  يستخدمها استاذ التربية البدنية والرياضية .

المهمة 2: اذكر انواع التقويم التي يستخدمها استاذ التربية البدنية والرياضية موضحا كل تقويم ومتى يتم برمجته واذكر اهميته .

المهمة 3: استخدم شبكة تقييم خاصة بنشاط فردي وشبكة تقييم خاصة بنشاط جماعي  يدخل في الامتحان النهائي ( البكالوريا ).

 ملاحظة :  ترسل الاجابة في ملف وورد قبل 24 اكتوبر 

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données