يهدف هذا النشاط إلى تقويم الهدف الخاص للمحاضرة
السند:
بعد حصولك على منصب تدريس كأستاذ مدرسة ابتدائية سلمك المدير وثيقة مناهج السنة الرابعة ابتدائي، وبعد شهرين من العمل اكتشفت أنّ 25 متعلما من مجموع 35 متعلما لم يتمكنوا من بناء التعلمات الأساسية المستهدفة خاصّة في منهاج الرياضيات، فطلب منك المدير بعد الاطلاع على النتائج التفكير في حل مناسب
التعليمة: أجب على المهمات التالية:
المهمّة الأولى: اشرح للمدير أسباب تعثر مجموعة 25 تلميذا
المهمّة الثانية: بيّن للمدير الاستراتيجيات الفعالة التّي ستساعد هؤلاء المتعلمين المتعثرين على بناء التعلمات الأساسية المستهدفة
المهمّة الثالثة: بيّن للمدير أهمية التقويم بأنواعه وأدواته في مساعدة المتعلمين المتعثرين على بناء تعلماتهم.