Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

            • السنة الثانية ليسانس

            • السنة الثالثة ليسانس

            • ماستر 1

              • السداسي الأول

              • السداسي الثاني

                • لغ أج - أ ت وم د

                • ق ت تر - أ ت وم د

                • 1إ اس

                • من ب - أ ت وم د

                • اس تع - أ ت م د

                • ت أ ت - أ ت وم د

                • اخ م - ع ن ع

                • ح عن ر وم

                • لغ أ - ع أ ل ع

                • ع ن ع ع لر م

                • م ع - ع أ ل ع

                • ب.ف

                  • نظام الدخول

                  • المحاضرة الأولى: أهمية البيداغوجيا الفارقية

                  • مفهوم البيداغوجيا الفارقية

                  • المحاضرة الثالثة: أهداف البيداغوجيا الفارقية

                  • المحاضرة الرابعة: مبادئ البيداغوجيا الفارقية

                  • المحاضرة الخامسة: عتبات التفريق البيداغوجي

                    • Pageالأهداف الإجرائية

                    • Fichierعتبات التفريق البيداغوجي 1

                    • Fichier:Meirieu différenciation pédagogique

                    • FichierBruno types de différenciation

                    • Pagepratiques de la différenciation pédagogique

                    • Pagecomment différencier?

                    • Pageأنواع التفريق البيداغوجي

                    • Testنشاط موضعي

                    • Devoirنشاط إجمالي رقم 05

                  • المحاضرة السادسة: أطر تنظيم التفريق البيداغوجي

                  • نظام الخروج

            • ماستر 2

            • دكتوراه

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

البيداغوجيا الفارقي ...

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
  5. ماستر 1
  6. السداسي الثاني
  7. ب.ف
  8. المحاضرة الخامسة: عتبات التفريق البيداغوجي
  9. نشاط إجمالي رقم 05

نشاط إجمالي رقم 05

Conditions d’achèvement
Ouvert le : mardi 2 avril 2024, 00:00
À rendre : vendredi 5 avril 2024, 00:00

يهدف هذا النشاط إلى تقويم الهدف الخاص للمحاضرة 

السند:  

بعد حصولك على منصب تدريس كأستاذ مدرسة ابتدائية سلمك المدير وثيقة مناهج السنة الرابعة ابتدائي، وبعد شهرين من العمل اكتشفت أنّ 25 متعلما من مجموع 35 متعلما لم يتمكنوا من بناء التعلمات الأساسية المستهدفة خاصّة في منهاج الرياضيات، فطلب منك المدير بعد الاطلاع على النتائج التفكير في حل مناسب

التعليمة: أجب على المهمات التالية:

المهمّة الأولى: اشرح للمدير أسباب تعثر مجموعة 25 تلميذا

المهمّة الثانية: بيّن للمدير الاستراتيجيات الفعالة التّي ستساعد هؤلاء المتعلمين المتعثرين على بناء التعلمات الأساسية المستهدفة

المهمّة الثالثة: بيّن للمدير أهمية التقويم بأنواعه وأدواته في مساعدة المتعلمين المتعثرين على بناء تعلماتهم.

 

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données