تخطى إلى المحتوى الرئيسي

الكتل

تجاوز التنقل

التنقل

  • الصفحة الرئيسية

    • صفحات الموقع

      • مقرراتي الدراسية

      • الوسوم

      • ملفدليل الولوج

      • رابط الكترونيCours Formation

      • ملفدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • ملفدليل الأستاذ

    • مقرراتي الدراسية

    • المقررات الدراسية

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

        • كلية الآداب واللغات

          • قسم اللغة والأدب العربي

            • الجذع المشترك:السنــــة الأولى

            • السنة الثانية ليسانس

            • السنة الثالثة ليسانس

              • السداسي الاول

              • السداسي الثاني

                • 2020/2021

                • أدب الهامش-مزدوات

                • النص الشعري المغاربي-عزاني

                • م ش ع

                • القصيدة العربية:مسالتي

                • ت ل ق

                  • نظام الدخول

                    • إختبارامتحان قبلي

                    • إختبارامتحان الدخول

                    • منتدىمناقشة قضية أهمية التوجيه اللغوي للقراءات القرآنية...

                    • محادثةعلاقة القراءات القرآنية باللهجات العربية

                    • صفحةمخطط المقياس

                    • صفحةملخص المقياس

                    • صفحةالهدف العام والأهداف الخاصة

                    • قاموس المصطلحاتمسرد أساسي

                    • صفحةمراجع مقياس التوجيه اللغوي للقراءات القرآنية

                    • منتدىAnnonces

                    • رابط الكترونيالحجة

                    • ملفكتاب الحجة لأبي علي الفارسي

                    • رابط الكترونيكتاب المحتسب لابن جني

                    • مجلدكناب

                    • إختيارما رأيك في القراءات الشاذة

                    • واجباختبار إجمالي

                    • رابط الكترونيفيديو في القراءات القرآنية

                    • إختبارسؤال التوجيه الصوتي

                  • المحاضرة الأولى: نشأة القراءات القرآنية

                  • المحاضرة الثانية: مدخل إلى علم القراءات

                  • المحاضرة الثالثة: علم التوجيه

                  • المحاضرة الرابعة: الاحتجاج بالقراءات، تعريفه وأسبا...

                  • المحاضرة الخامسة: صور الاحتجاج: بالأسانيد

                  • المحاضرة السادسة: صور الاحتجاج: بالأصول

                  • المحاضرة السابعة: صور الاحتجاج: بالفرش

                  • المحاضرة الثامنة: التوجيه اللغوي: الصوتي

                  • المحاضرة التاسعة: التوجيه اللغوي: الصرفي

                  • المحاضرة العاشرة: التوجيه اللغوي: النحوي

                  • المحاضرة الحادية عشرة: التوجيه اللغوي: الدلالي

                  • المحاضرة الثانية عشرة: اللهجات العربية والقراءات ا...

                  • المحاضرة الثالثة عشرة: الاختيار في القراءات

                  • المحاضرة الرابعة عشرة: الاتباع في القراءات

                  • الاختبار النهائي

                • الفونولوجيا-حزام

                • الأدب المقارن-يحي عبد السلام

                • c_Btabtoub

                • المقاولاتية-بسو

                • إنجاز تصور بحث-سعدون/بارش

                • ن د

            • ماستر 1

            • ماستر 2

            • طلبة دكتوراه علوم و الطور الثالث

          • Département de français

          • Département d'anglais

          • الترجمة

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • اغلاق
    تبديل إدخال البحث
  • العربية ‎(ar)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Log in
Logo

التوجيه اللغوي - الأ ...

اغلاق
تبديل إدخال البحث
Sites d'Université طي توسيع
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. المقررات الدراسية
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية الآداب واللغات
  4. قسم اللغة والأدب العربي
  5. السنة الثالثة ليسانس
  6. السداسي الثاني
  7. ت ل ق
  8. نظام الدخول
  9. اختبار إجمالي

اختبار إجمالي

متطلبات الإكمال
فتحت: السبت، 20 مايو 2023، 12:00 AM
تستحق: السبت، 27 مايو 2023، 12:00 AM

عزيزي الطالب - قم بقراءة هذه التعريفات جيدا، ثم استخرج أهم الفروق بين علم القراءات وعلم توجيه القراءات

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

ملخص الاحتفاظ بالبيانات