تخطى إلى المحتوى الرئيسي

الكتل

تجاوز التنقل

التنقل

  • الصفحة الرئيسية

    • صفحات الموقع

      • مقرراتي الدراسية

      • الوسوم

      • ملفدليل الولوج

      • رابط الكترونيCours Formation

      • ملفدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • ملفدليل الأستاذ

    • مقرراتي الدراسية

    • المقررات الدراسية

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

            • السنة الثانية ليسانس

            • السنة الثالثة ليسانس

              • السداسي الأول

                • ت.ت1

                • ت م بش

                • حكم.ر.أ.م

                • sta

                • ص تع

                • اض ل ش

                • ت مد

                • ت. م

                • حك را اخ م

                • ل.أ1

                • ل.أ.ع.ن.ت

                • تق. ت

                  • نظام الدخول

                  • تعريف التقويم التربوي

                  • المفاهيم المرتبطة بالتقويم التربوي

                  • مبادئ وخصائص التقويم التربوي

                  • أنواع التقويم التربوي

                  • بين التقويم التكويني والتقويم التجميعي

                  • وظائف التقويم التربوي

                  • أدوات وأساليب التقويم التربوي

                    • صفحةأهداف المحاضرة

                    • كتابأدوات وأساليب التقويم التربوي

                    • ملفمورد دعم

                    • إختياروجهات نظر حول تصنيف أدوات وأساليب التقويم التربوي

                    • ويكيبحث تشاركي

                    • إختبارنشاط موضعي

                    • واجبنشاط اجمالي

                  • تقويم الأداء

                  • قواعد التصحيح في تقويم الأداء

                  • محكات جودة التقويم التربوي

                  • نظام الخروج

              • السداسي الثاني

            • ماستر 1

            • ماستر 2

            • دكتوراه

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • اغلاق
    تبديل إدخال البحث
  • العربية ‎(ar)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Log in
Logo

التقويم التربوي - عل ...

اغلاق
تبديل إدخال البحث
Sites d'Université طي توسيع
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. المقررات الدراسية
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
  5. السنة الثالثة ليسانس
  6. السداسي الأول
  7. تق. ت
  8. أدوات وأساليب التقويم التربوي
  9. نشاط اجمالي

نشاط اجمالي

متطلبات الإكمال
فتحت: السبت، 21 أكتوبر 2023، 6:00 PM
تستحق: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023، 6:00 PM

1-تم تحديد أربعة أنواع من المعلومات التي يمكن الحصول عليها من خلال استخدام أدوات وأساليب التقويم

أ- صنّف أساليب وأدوات التقويم حسب أنواع المعلومات التي يمكن جمعها باستخدامها

ب- قدّم مزايا وعيوب مختلف أدوات وأساليب التقويم

2-إذا قررت تقويم طلابك في مادة من المواد الدراسية أثناء العملية التعليمية-التعلّمية باستخدام أحد الأساليب والأدوات (ملاحظة، اختبار، ملف تقويم، تقويم ذاتي، تقويم أقران).

أ- ما هي الأداة أو ما هو الأسلوب الذي تقرر استخدامه (ها)، ولماذا؟

ب- حدّد بدقة الخطوات الأساسية التي تتبعها لاعداده (ها)، مع تقديم أمثلة لذلك.

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

ملخص الاحتفاظ بالبيانات