الهدف الخاص: أن يوضح الطالب الاستراتيجيات التسويقية للحملات الإعلامية.
الوضعية:
على مدى السنوات الخمسين الماضية ، أخذ التسويق الاجتماعي من أفكار وتطبيقات التسويق التجاري واستخدمها لمعالجة المشاكل الاجتماعية والصحية ، حيث استعمل مفهوم التوجه بالمستهلك والأدوات التسويقية مثل المزيج التسويقي وغيرها من الأدوات وطبقها بنجاح على السلوكات والأزمات الصحية .
التعليمةرقم 01 : اشرح مفهوم التوجه بالمستهلك الاجتماعي؟
التعليمة رقم 02 : إستنتج خطة لكيفية تطبيق استراتيجية التسويق الاجتماعي وأدواته في حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد ، من حيث تجزئة السوق والاستهداف والتموقع ؟