مع عقد الثلاثينات من القرن العشرين، شهدت دراسات الإعلام والاتصال الانطلاقة الحقيقية للأبحاث المرتبطة بجمهور وسائل الإعلام ،انطلاقا من تعدد أنواعه ، وتنوع التقنيات الابستيمولوجية النظرية والمنهجية في دراسته.
انطلاقا من هذه الوضعية وفي ضوء مكتسباتك من مقياس دراسات جمهور وسائل الإعلام:
- أذكر أنواع جمهور وسائل الإعلام مع تقديم تعريف معمق لكل نوع.
- وضح التقنيات الابستيمولوجية النظرية لدراسة جمهور وسائل الإعلام.
- اشرح التقنيات والأساليب المنهجية الموظفة في دراسات جمهور وسائل الإعلام.
ملاحظة:
- الإجابة ترسل في شكل ملف بصيغة word
- حجم الخط 14، العناوين الكبرى باللون الأحمر مع ضرورة مراعات الترتيب.
- احترام مواعيد الإرسال: ابتداءا من 15 إلى غاية 20 أفريل 2020.