Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

            • الجذع المشترك:السنــــة الأولى

            • السنة الثانية ليسانس

              • السداسي الأول

              • السداسي الثاني

                • ن م ت ب ر - ت ب

                • ك د - ت ب

                • ث ب - ت ب

                • كر ي - ت ب

                • مش بح - ت ر ت

                • أخ مه - ت ر ت

                • إ ر إ أ - ت ر ت

                • ب ت ر

                  • البرمجة والتخطيط الرياضي

                  • المحاضرة الاولى

                  • المحاضرة الثانية

                  • المحاضرة الثالثة

                  • المحاضرة الرابعة

                  • المحاضرة الخامسة

                  • اختبار الخروج

                    • Devoirفرض تقويمي نهائي

                    • Testاختبار بعدي

                • بي تط

                • ت ألع

                • cp2

            • السنة الثالثة ليسانس

            • ماستر1

            • ماستر2

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

البرمجة والتخطيط ال ...

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية
  5. السنة الثانية ليسانس
  6. السداسي الثاني
  7. ب ت ر
  8. اختبار الخروج
  9. فرض تقويمي نهائي

فرض تقويمي نهائي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : lundi 6 janvier 2025, 00:00
À rendre : lundi 13 avril 2026, 00:00

الوضعية الادماجية 01 : 

السند 

يعتبر التخطيط عملية مستمرة ومستقبلية في طبيعتها تتجه إلى الإعداد المتكامل للوصول إلى نتائج وانجازات مستهدفه  في نوع الرياضة المختارة ، وهذا يعني إن تخطيط التدريب عبارة عن الإجراءات الضرورية المحددة والمدونة التي يضعها ويلتزم بها المدرب لتنمية وتطوير حالة التدريب (الفورمة الرياضية)عند اللاعب والفريق للوصول إلى أحسن مستوى من الأداء أثناء المباريات.

وهذا لاياتي الا باتباع مبادئ وتصميم وحدات ودورات تدريبية  مبنية على اسس وقواعد علمية وعلى مدار السنة التدريبية ،ويجب أن تكون المرونة والدقة من أهم سمات التخطيط 

غير انه في كثير من الاحيان  تطرا تغيرات على مستوى برمجة المنافسات الرسمية والبطولات من طرف الرابطة المختصة ، وبالتالي تؤثر على عملية التخطيط الموضوعة من طرف المدرب ، والذي ينعكس سلبا على اداء اللاعبين وبالتالي على نتائج الفريق ككل.

التعليمة :

بناءا على السند المرفق و ماتناولته في محاضرات سابقة في هذا المجال ، اكتب فقرة تبين فيها كيفية التقليل من الاثار السلبية  للتغيرات المفاجئة التي تحث في البرمجة 

الوضعية الادماجية 02:

السند 

اليك الفيديو التالي :

برهنت كل الملاحظات والأبحات أن الرياضات التي يتم في التركيز على فرق بأقل عدد من اللاعبين تكون نتائجها أوضح ،وحتى يتحق المزيد من التكيفات البدنية والوظيفية والمهارية والخططية والنفسية 

وكلفت من طرف ناديك باعداد فئة الاواسط ،و اثناء قيامك بالوحدة التدريبية مع مجموعة كبيرة من اللاعبين(25 لاعبا) ، ومع قلة الامكانيات من كرات واقماع وشواخص ، وفي جو بارد جدا ، لاحظت امور كثيرة في تلك الحصة 

التعليمة :

اعتمادا على السند وماكتسته في محاضرات سابقة اكتب فقرة تبين فيها كيفية تعاملك مع هذه الحصة بوجود هذه المتغيرات المحيطة

وماهي الحلول المناسبة التي تراها لضمان تقدم مستوى اللاعبين والوصول الى الهدف؟

 على الطالب إنجاز هذا العمل في صيغة وورد( Word) واعادة ارساله

 احترام مواعيد الإرسال  من 09ماي  - 16 ماي  2025

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données