يهدف هذا النشاط إلى قياس الهدف الخاص
السند
تطور المناهج التربوية بتطور الفكر التربوي ونظرياته والتي قدمت الكثير للغرفة الصفية وممارساتها، وحتى التي أظهرت محدوديتها في تحقيق المستهدف.
التعليمة: أجب على المهمّات التالية موظفا ما اكتسبته من موارد المقياس
المهمّة 01: بيّن دور المرجعيات النظرية التربوية في تحديد شكل تنظيم المنهاج التربوي
المهمّة 02: لخص مساهمة البيداغوجيا النشطة في ظهور المناهج التربوية القائمة على مقاربة الأهداف ومقاربة الكفاءات
المهمّة 03: استنتج مساهمة منهاج الوحدات في تصميم مقررات التعليم عن بعد