1- الهدف العام للدرس
- أن يكون الطالب في نهاية دراسته لمقياس حملات الاتصال العمومي قادرا على تصميم وتنفيذ حملة ناجحة للاتصال العمومي.
2- الأهداف الخاصة:
- أن يتعرف على مفهوم الاتصال العمومي ووظائفه.
- أن يتعرّف على مفهوم الاتصال الاجتماعي ووظائفه ومراحل إعداد حملته.
- أن يشرح العوامل التاريخية التي ساهمت في نشأة حقل الاتصال العمومي.
- أن يفرق بين النطاقات الجغرافية الثلاثة لتطبيق الاتصال العمومي.
- أن يستخدم مبادئ بيير زيمور للاتصال العمومي بشكل صحيح.
- أن يستخدم مبادئ مجلس الدولة الفرنسي للاتصال العمومي بشكل صحيح.
. أن يوضح حالات التوظيف الصحيح للحملة الإعلامية بحسب كل موقف.
- أن يخطط لحملة ناجحة للاتصال العمومي باستخدام الخطوات الثمانية.
Modifié le: Friday 7 June 2024, 12:23