تخطى إلى المحتوى الرئيسي
Course search
اغلاق
Course search
تبديل إدخال البحث
العربية (ar)
English (en)
Français (fr)
العربية (ar)
Log in
القياس النفسي والتر ...
Course search
اغلاق
Course search
تبديل إدخال البحث
المقررات الدراسية
الوسائط البيداغوجية
كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا
السنة الثالثة ليسانس
السداسي الأول
ق ن ت
المحاضرة رقم08:صدق الاختبار
نشاط تواصلي
نشاط تواصلي
ناقش الاختلافات بين النظرية الكلاسيكية للصدق والنظرية الحديثة للصدق؟
البحث في المنتديات
البحث في المنتديات
لا يوجد موضوع للمناقشة بعد في هذا المنتدى
النشاط السابق
نشاط إجمالي
النشاط التالي
اختبار الخروج
الانتقال إلى...
الانتقال إلى...
ملخص المقياس
الأهداف
اختبار الدخول
الاختبار القبلي
مخطط الدرس
مورد دعم أساسي
رابط دعم عام
قائمة المراجع
مسرد أساسي
إعلانات
أهداف المحاضرة
مفاهيم القياس ومستوياته
Mesure en psychologie et en éducation
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
حلقة نقاش
الأهداف
الاختبارات النفسية والتربوية والمفاهيم المرتبطة بها
أسس بناء الاختبارات النفسية والتربوية
نشاط موضعي
نشاط تقويم إجمالي
منتدى
الأهداف
قياس الذكاء(مفهومه وتطورات قياسه)
Assessing Intelligence in Children and Adolescents
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
نشاط تواصلي-بحث-
الأهداف
قياس الشخصية
كتاب قياس الشخصية، المؤلف:محمد شحاتة ربيع
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
مسرد ثانوي
الأهداف
قياس الميول
الميول المهنية: قراءة في المفهوم وتطبيقاته
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
نشاط تواصلي حول الميول وقياسها
الأهداف
تحليل البنود (مؤشر الصعوبة، مؤشر التمييز، الثبات)
فيدويو حول تحليل بنود الاختبار
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
نشاط تواصلي
الأهداف
ثبات الاختبار
فيديو حول طرق حساب الثبات
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
نشاط تواصلي
الأهداف
صدق الاختبار
مقال حول نظرية الصدق الحديثة
نشاط موضعي
نشاط إجمالي
اختبار الخروج