السلام عليكم

السلام عليكم

par BENDEMAGH SARRA,
Nombre de réponses : 0


1. تحسين الكفاءة الإدارية:

الأتمتة (Automation): تسريع العمليات الروتينية مثل معالجة البيانات، إرسال الفواتير، تنظيم الجداول.

إدارة الموارد: باستخدام أنظمة ERP يمكن تتبّع المخزون، الموارد البشرية، والمالية بدقة.

2. تعزيز الاتصال الداخلي والخارجي:

استخدام البريد الإلكتروني، تطبيقات الاجتماعات مثل Zoom وMicrosoft Teams، يسّر التواصل بين الموظفين والعملاء.

تقليل الوقت والتكلفة المرتبطة بالاجتماعات والسفر.

3.اتخاذ قرارات مبنية على البيانات (Data-driven):

تُمكّن أدوات تحليل البيانات (مثل Power BI وGoogle Analytics) من فهم الأسواق، أداء الموظفين، واتجاهات العملاء.

تحسين جودة القرار وتقليل المخاطر.