السند
عرضت مؤسسة إقتصادية معروفة إعلان تجاري عن منتج إستهلاكي عبر القناة الأرضية الوطنية قبل نشرة أخبار الثامنة، إعتمدت رسالة الإعلان على الأسلوب الإيحائي عن فعالية المنتوج مقارنة بغيره من المنتجات وقدمت القصة الإعلانية الدرامية حوافز ومغريات سعرية للتأثير في سلوك الجمهور المتعرض للإعلان ومع التكرار المكثف للحملة الإعلانية توجه الجمهور لشراء المنتج وتقييمه ونقل الكلمة المنقولة عن فعاليته
التعليمة:
بالإعتماد على ما درسته في محاضرة المدخل السلوكي في دراسة جمهور وسائل الإعلام وظف النظريات التي تفسر بها السلوك الذي إستهدف المعلن إحداثه لدى الجمهور المستهدف
إشرح العلاقة بين المعرفة والاتجاه والسلوك في السند أعلاه
بين فئات السلوك الاتصالي التي إستهدفها المعلن من خلال السند{
بين كيف نستخدم هذه الفئات في تحليل السلوك الاتصالي للجمهور محل الدراسة