تخطى إلى المحتوى الرئيسي

الكتل

تجاوز التنقل

التنقل

  • الصفحة الرئيسية

    • صفحات الموقع

      • مقرراتي الدراسية

      • الوسوم

      • ملفدليل الولوج

      • رابط الكترونيCours Formation

      • ملفدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • ملفدليل الأستاذ

    • مقرراتي الدراسية

    • المقررات الدراسية

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

            • (مخفي)

              • م.ب.ع.س1

              • م ن ب ع

              • م انث

              • م عل إج

              • م ع تر2022

                • نظام الدخول

                • مدخل مفاهيمي إلى علوم التربية

                • الأسس العامة للتربية

                • نشأة ومراحل تطور التربية

                  • صفحةالأهداف الإجرائية للمحاضرة الثالثة

                  • ملفنشأة ومراحل تطور التربية

                  • صفحةمقدمة إلى التربية | 3-4 | التربية في العصور البدائية

                  • صفحةتاريخ التربية في بلاد اليونان ( إسبرطة وأثينا ) ج١

                  • صفحةمقدمة إلى التربية | 3-5 | التربية في التاريخ القديم

                  • صفحةتاريخ التربية فى العصور الوسطي الأوربية

                  • صفحةالتربية الإسلامية في العصور الوسطي

                  • رابط الكترونيعلم التربية

                  • ويكيبحث حول نشأة وتطور التربية

                  • إختبارالنشاط الموضعي الأول

                  • إختبارالنشاط الموضعي الثاني

                  • إختبارالنشاط الموضعي الثالث

                  • واجبنشاط إجمالي

                • أهم إتجاهات وفلسفات التربية

                • علاقة علوم التربية بالعلوم الأخرى

                • ميادين علوم التربية

                • نظام الخروج

            • السداسي الأول

            • السداسي الثاني

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • اغلاق
    تبديل إدخال البحث
  • العربية ‎(ar)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Log in
Logo

مدخل إلى علوم التربي ...

اغلاق
تبديل إدخال البحث
Sites d'Université طي توسيع
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. المقررات الدراسية
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى
  5. (مخفي)
  6. م ع تر2022
  7. نشأة ومراحل تطور التربية
  8. نشاط إجمالي

نشاط إجمالي

متطلبات الإكمال
فتحت: الاثنين، 15 أغسطس 2022، 12:00 AM
تستحق: الجمعة، 30 سبتمبر 2022، 12:00 AM

يهدف هذا النشاط إلى قياس مدى تحكمك في الهدف الخاص والمتعلق بالمحاضرة الثالثة.

السند: تاريخ التربية يعد من أقدم حقول المعرفة ضمن عائلة علوم التربية  والذي يهتم بدراسة الفكر التربوي.

التعليمة: إشرح في إيجاز وجهة نظرك في كل من:

1- أهمية دراسة تاريخ التربية.

2- أهم ملامح التربية الصينية القديمة.

3- أهم موضوعات تاريخ التربية.

ملاحظة:  اجب عن الأسئلة في  ملف ورد word.

يرسل  قبل تاريخ 22 أوت 2022.

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

ملخص الاحتفاظ بالبيانات