Passer au contenu principal

Blocs

Passer Navigation

Navigation

  • Accueil

    • Pages du site

      • Mes cours

      • Tags

      • Fichierدليل الولوج

      • URLCours Formation

      • Fichierدليل مبسط حول استعمال المنصة

      • Fichierدليل الأستاذ

    • Mes cours

    • Cours

      • الوسائط البيداغوجية

        • كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية

          • جذع مشترك علوم إنسانية : سنة أولى

          • جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى

            • (caché)

              • م.ب.ع.س1

              • م ن ب ع

              • م انث

              • م عل إج

              • م ع تر2022

                • نظام الدخول

                • مدخل مفاهيمي إلى علوم التربية

                • الأسس العامة للتربية

                • نشأة ومراحل تطور التربية

                  • Pageالأهداف الإجرائية للمحاضرة الثالثة

                  • Fichierنشأة ومراحل تطور التربية

                  • Pageمقدمة إلى التربية | 3-4 | التربية في العصور البدائية

                  • Pageتاريخ التربية في بلاد اليونان ( إسبرطة وأثينا ) ج١

                  • Pageمقدمة إلى التربية | 3-5 | التربية في التاريخ القديم

                  • Pageتاريخ التربية فى العصور الوسطي الأوربية

                  • Pageالتربية الإسلامية في العصور الوسطي

                  • URLعلم التربية

                  • Wikiبحث حول نشأة وتطور التربية

                  • Testالنشاط الموضعي الأول

                  • Testالنشاط الموضعي الثاني

                  • Testالنشاط الموضعي الثالث

                  • Devoirنشاط إجمالي

                • أهم إتجاهات وفلسفات التربية

                • علاقة علوم التربية بالعلوم الأخرى

                • ميادين علوم التربية

                • نظام الخروج

            • السداسي الأول

            • السداسي الثاني

          • قسم علم الاجتماع

          • قسم علم النفس وعلوم التربية والأرطفونيا

          • قسم التاريخ والأثار

          • قسم علوم الاعلام والاتصال

          • قسم الفلسفة

          • علوم تقنيات الأنشطة البدنية والرياضية

        • كلية الآداب واللغات

        • كلية الحقوق والعلوم السياسية

        • M2

        • M1

      • Faculté Sciences Sociales et Humaines

      • Faculté Lettres et Langues

      • Faculté Droit et Sciences Politiques

      • Cellule de Télé-Enseignement

      • Formation

  • Fermer
    Activer/désactiver la saisie de recherche
  • Français ‎(fr)‎
    • English ‎(en)‎
    • Français ‎(fr)‎
    • العربية ‎(ar)‎
  • Connexion
Logo

مدخل إلى علوم التربي ...

Fermer
Activer/désactiver la saisie de recherche
Sites d'Université Replier Déplier
Université setif2 Faculté Sciences Sociales et Humaines Faculté Droit et Sciences Politiques Faculté Lettres et Langues Revue électronique Bibliothèque Centrale
  1. Cours
  2. الوسائط البيداغوجية
  3. كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
  4. جذع مشترك علوم اجتماعية : سنة أولى
  5. (caché)
  6. م ع تر2022
  7. نشأة ومراحل تطور التربية
  8. نشاط إجمالي

نشاط إجمالي

Conditions d’achèvement
Ouvert le : lundi 15 août 2022, 00:00
À rendre : vendredi 30 septembre 2022, 00:00

يهدف هذا النشاط إلى قياس مدى تحكمك في الهدف الخاص والمتعلق بالمحاضرة الثالثة.

السند: تاريخ التربية يعد من أقدم حقول المعرفة ضمن عائلة علوم التربية  والذي يهتم بدراسة الفكر التربوي.

التعليمة: إشرح في إيجاز وجهة نظرك في كل من:

1- أهمية دراسة تاريخ التربية.

2- أهم ملامح التربية الصينية القديمة.

3- أهم موضوعات تاريخ التربية.

ملاحظة:  اجب عن الأسئلة في  ملف ورد word.

يرسل  قبل تاريخ 22 أوت 2022.

11.jpg   Université Setif2 EL Hidhab

22.png  N°tel:036-66-11-25

44.png  pgsetif2@ univ-setif2.dz

_______________________________________________________________________________

©  Université Setif2 EL Hidhab Setif

 

Résumé de conservation de données