يندرج مقياس حملات الاتصال العمومي ضمن الوحدات التعليمية الاستكشافية في ميدان علوم الإعلام والاتصال ،  فهو مقياس موجه لطلبة السنة الثالثة ليسانس ،الذي يركز على تبيان أهمية مقاربة الاتصال العمومي مع التركيز على أهمية الحملات الإعلامية كأداة استراتيجية للتأثير في سلوكات واتجاهات الأفراد بغية تمكين الطلبة من التعامل مع الحملات الإعلامية على المستوى العملي والعلمي من خلال التوقف عند نماذج متنوعة من هذه الحملات، حيث يتطلب هذا المقياس توفر جملة من المكتسبات و المهارات القبلية لدى المتعلم تتعلق بمقاييس الحكم الراشد والتسويق والاشهار.

الفئة المستهدفة:  طلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص علوم الإعلام والاتصال .

الكلمات المفتاحية :  الاتصال العمومي،الحملات الإعلامية، التسويق الاجتماعي ،الاستراتيجية،التأثير .

 

آخر تعديل: Monday، 12 April 2021، 4:33 AM