الهــــــــــــــــــــــــــــدف الـــــــــــــــــــــخاص:
أن يستخرج الطالب سيرورة الفعل الاتصالي أحادي وثنائي الاتجاه.
الأهــــــــــــــــــــــــــداف الإجرائية:
1- أن يحدّد الطالب كيفية تطور نماذج الاتصال وفقا لخصوصية العملية الاتصالية بشكل دقيق .
2- أن يفسر الطالب سيرورة العملية الاتصالية حسب النماذج أحادية الاتجاه مراعيا خصوصية كل نموذج.
3- أن يبيّن الطالب كيفية حدوث الفعل الاتصالي وفقا للنماذج ثنائية الاتجاه بشكل موجز.
Last modified: Thursday, 19 September 2024, 1:34 PM